أخر الاخبار

رسائل حب 2013 بمناسبة عيد الحب Valentine Day sms

الى كل الحبية فى جميع اقطار الوطن العربي هدية عيد الحب السنة دى من عندنا نقدم لكم عبر نجوم اون لاين مجموعة متنوعة وجديدة من رسائل الحب الطويلة والقصيرة وصور متنوعة بمناسبة عيد الحب Valentine's Day جديد 2013 من اجمل وارق مجموعة رسائل الحب المصرية والسورية والسعودية والخليجية ارجوا ان تنال اعجابكم ولو عجبكم الموضوع نتمنى ان تشاركنا باعجاب
رسائل حب 2013
جديد رسائل فالنتين داي
رسائل عيد الحب 2013

أسمك في قلبي انكتب حروف حبرها من من ذهب وخذ مني هذا الوعد أني أحبك للأبد

حبي لك ماهي رسالة بجوال حبي لك ماهي كلمة وتنقال حبي لك قوة تزلزل جبال

 الناس بعد الآكل تشتهي بسبوسة وأنا من شفتك اشتهي بس (بوسة)


بغربة الساعة احبك
بدمعة الغيمه احبك
بهزة رموشك احبك بكل
حواس الحب احبك

Happy
Valentine's Day SMS


=*=*=*=*=*=


Day or night... i always think of you.... can't escape the feeling of how i'm into you... as much as i love you...i hope you know what you mean to me!
·
 ليه الغرور...!!! هل لأنك وحيد في جمالك كالشمس والكواكب حولك تدور
· ناظري المرايه؟شفتي من فيها!؟هاذي الحلوه الي اموت فيها !!
· لكي وردة جورية . بماء الورد مروية . مكتوب عليها "كل عام وأنتي بخير" ياحورية


=*=*=*=*=*=


------------------------
يقولون ضمة الحبيب دفا وبوسته شفا وبعده عنك جفا ويضيق صدرك إذا اختفا
------------------------------------
انا ماني متل غيري احبك يوم و يوم انسا انا وربي احبك موت حتى لوعلي تقسى???
------------------------------------
بعدد الورد اللي في الكون والعصافير اللي بكل لون ارسل امسياتي لاغلي عيون


=*=*=*=*=*=


يا حظ المكان بيك
يا حظ من هم حواليك
يا حظ ناس تشوفك
وانا مشتاق اليك


=*=*=*=*=*=
اهديك وردتين
وردة حمرا تقول أحبك
ووردة صفرا تقول أغار عليك



=*=*=*=*=*=


أهمس لك أنا أحبك.
لاجل تخفيها جوه قلبك.
كل ماضاق بك صدرك.
ترددها بهمساتي



=*=*=*=*=*=





=*=*=*=*=*=

 صباح النور و النسمة لأغلى وجه و بسمة صباح من حبيت اسمه و روحه و قلبه و رقمه.

=*=*=*=*=*=


تعرف وتعلم حالتي
ماتختلف عن حالتك
أصبحت لي توأم حياة
بافراحك تكمل فرحتي

قدمتلك عمري هدية
وأعتذر عن رخص الهدية
قدرك سما فوق السما
ونجومها لك هدية


لا تحسب اني طول الوقت ناسيك …… دقات قلبي كلها تقول بموت فيك
=*=*=*=*=*=
 


يمكن إبتعدت وإنشغلت


يمكن ماسألت مدة وقصرت
بس الأكيد حنيت لك وإشتقت

ماذا ارسل اليك، فكل ماعندي لديك، وليس عندي اغلى من الروح وروحي بين"يديك"

=*=*=*=*=*=



إنت ممكن لما تنام تترك الدنيا وراك
بس أنا لما أنام بيبتدى حلمى معاك
---------------------------------------------


لو كنت دمعه داخل عيونى
بغمض عليك
و صدقنى ما راح افتح
و لو كان الثمن عيونى
=*=*=*=*=*=
العين تعشق صورتك
والقلب بيجرى فية دمك
وكل مااسمع صوتك
شفايفى تقول بحبك


قلبك الطيب ياغالي
أبيض بطبعه حنون
لو عطوني وخيروني
أنت بس اللي تكون


=*=*=*=*=*=



لو تاه الحب
انت الدليل
لو مات القلب
انت البديل
وكلمة حب فى حبك قليل


وحياة قلبي الولهان
مالك علي حلفان
لو تطلب مني قلبي
لأعطيك روحي كمان
=*=*=*=*=*=



العين تعشق صورتك


والقلب بيجرى فية دمك


وكل مااسمع صوتك


شفايفى تقول بحبك




ماذا ارسل اليك، فكل ماعندي لديك، وليس عندي اغلى من الروح وروحي بين"يديك"

=*=*=*=*=*=


أحلى مساء
لأحلى عزيز ( مايتنسي )
زى( البدر ) تشوفه قريب
لكن بعيد ملمسه
 





اهديك وردتين
وردة حمرا تقول أحبك
وردة صفرا تقول أغار عليك



أبيك (" حب ")
ما ينتهي عشقه أبد ،،،
وأبيك (" قلب ")
ما يسكنه غيري أحد



=*=*=*=*=*=


وحشتني




ضع تعليقك