أخر الاخبار

بالصور ريم عماري تتوج ملكة جمال الجزائر 2013

الطالبة ريم عمارى تتوج ملكة جمال الجزائر لعام 2013 
توجت الشابة ريم عماري البالغة من العمر 19 عاما ملكة جمال الجزائر خلال حفل نظم مساء الجمعة في مدينة وهران (الغرب) ، وذلك بعد عشرة أعوام توقف خلالها تنظيم هذه المسابقة في البلاد.

وقالت ريم عماري بعد تتويجها على عرش الجمال "أنا ملكة جمال الجزائر، عمري 19 عاما وأدرس علوم المواد".

وترشحت 20 شابة لهذه المسابقة التي نظمت في إحدى قاعات فندق ميريديان بحضور ألفي متفرج. وهن قمن بعروض بالأزياء التقليدية والمعاصرة وفساتين السهرة والملابس الرياضية.

واشترط في المشاركات ان يتمتعن بـ"قامة لا تقل عن 1,7 متر ومقاييس كلاسيكية" للصدر والبطن والخصر مع تدريبهن على التحدث باللغة الفرنسية، بحسب حمزة امزيان احد المنظمين وعضو لجنة الحكم.

وكانت لجنة التحكيم التي رئستها جنفياف دو فوتوناي (81 عاما) الرئيسة السابقة للجنة تحكيم ملكة جمال فرنسا مؤلفة من شخصيات فنية، من بينهم الممثلة بهية راشدي والفكاهي اسماعيل الجزائري الأصل.

وتوقفت مسابقة انتخاب ملكة جمال الجزائر في العام 2003 بعد وفاة شرادي حمداد الذي اسسها في العام 1996 خلال موجة العنف التي ضربت الجزائر، قبل ان يعيد احياءها ابنه فيصل حمداد.

ولن تشارك الفائزة بلقب ملكة جمال الجزائر في مسابقة ملكة جمال العالم المقررة في بالي في ايلول/سبتمبر بسبب تأخر تنظيم المسابقة الجزائرية، لكنها ستشارك في مسابقة "افضل عارضة ازياء في العالم" في بروكسل







ضع تعليقك