Pages

Pages - Menu

Pages

بالفيديو البرازيل تفتتح كاس القارات بحفل ممتعة وثلاثية فى مرمى اليابان

استقبلت البرازيل فعاليات بطولة كأس القارات بحفل باهر على الاستاد الوطني في العاصمة برازيليا قبل المباراة الافتتاحية للبطولة بين المنتخبين البرازيلي والياباني والمقررة، السبت، في أولى مباريات المجموعة الأولى في الدور الأول للبطولة.
وكتبت كلمة «بيم فيدوس» أو «مرحبا» على أرضية الملعب، وتحولت إلى خلفية خضراء ساطعة عندما بدأ المتطوعون في الفقرات الراقصة في استعراضهم، وشكلوا بعض النجوم والكرات وأشكالا أخرى باللون الأبيض.
ورحب المنظمون بالمنتخبات الثمانية المشاركة في البطولة في استعراض موسيقي وراقص بالألوان استغرق نحو 20 دقيقة.
وشارك في حفل افتتاح البطولة نحو 2600 شخص تحت قيادة مخرج الحفل باولو باروس، أحد كبار المبدعين في مهرجان ريو دي جانيرو العالمي الشهير.
كما ارتدى المتطوعون المشاركون في الحفل أزياء وملابس تمثل أشهر العادات والتقاليد في كل من الدول المشاركة في البطولة.
 نجح المنتخب البرازيلي في الفوز بافتتاح مباريات بطولة كأس القارات التي تستضيفها على ملاعبها، عندما تمكنت من دك شباك منتخب اليابان 3-0، ويعتبر فوز البرازيل اليوم هو أول فوز رسمي للمنتخب منذ أكثر من سنتين.
افتتح النجم نيمار أهداف اللقاء والبطولة مبكراً بعد مرور 3 دقائق فقط بهدف رائع، وانتهى الشوط الاول بهذه النتيجة، ونجح باولينهو في مضاعفة النتيجة بعد مرور 3 دقائق من الشوط الثاني، وسجّل الهدف الثالث البديل جو في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع.
ولم ينجح المنتخب الياباني بطل آسيا وأول المتأهلين لبطولة كأس العالم بالبرازيل 2014 بالشكل المطلوب ولم تنجح في تهديد مرمى البرازيل بالشكل المطلوب.
شاهد أهداف المباراة :-

Brazil vs Japan 3-0 All Goals (Confederations Cup 2013) ブラジル対日本

 

Brazil v Japan 2-0 (June 15th, 2013) Three minutes into the match, Neymar lashed home a beauty for Brazil. Paulinho made it 2-0 early in the second half. 3-0 Jo