أخر الاخبار

رد فعل جبهة الانقاذ على خطاب الرئيس لنصرة سوريا

تعليق جبهة الانقاذ الوطنى على خطاب الرئيس محمد مرسي امس فى استاد القارة انصرة الشعب السورى وماذا كان موقف الجبهة من كلمة الرئيس
بعد الخطاب الذي ألقاه الرئيس محمد مرسي رئيس جمهورية مصر العربية أول رئيس مصري منتخب وبعد التأييد الكبير من الرئيس مرسي للمعارضة السورية والحشد الكبير الذي شهده المؤتمر.

خرج علينا المتحدث الرسمي بأسم جبهة الأنقاذ المصرية الدكتور عزازي علي عزازي وقال في مداخلة تليفونية علي قناة العربية أن مليونية 30/6 ل اصوت يعلو فوقها في هذه الأيام .
وقال أيضا أنه لايوجد مجال الأن الي الحوارات والتفاهم واللقاءات والأجتماعات مع النظام وأنه لابديل عن تظاهرات يوم 30/6 وأضاف لماذا لم يتحدث الرئيس محمد مرسي عما تفعله اسرائيل في الشعب الفلسطيني.
ويذكرأن الرئيس محمد مرسي قال أنه سيتم قفل سفارة سوريا بالقاهرة ردا علي المجازر التي يفعلها بشار في أهل السنة بسوريا وقال البعض أن هذا القرار جاء متأخرا جدا علي حد قولهم .
ويذكر أيضا أن المعارضة كلها والمعادين للرئيس محمد مرسي يهيئون ليوم 30/6 لعمل تظاهرات كبيرة جدا عند قصر الأتحادية للمطالبة بخلع الرئيس محمد مرسي وعمل مجلس رئاسي مدني واجراء انتخابات رئاسية مبكرة




ضع تعليقك