أخر الاخبار

مؤسس حركة تمرد يعلن مرحلة ما بعد اسقاط النظام

هل تنجح حركة التمرد رغم اختلاف مذاهب واشكال القوى المشاركة فى مظاهرات 30/6 الا ان مازال هناك مؤيدين كثيرين للرئيس مرسي فهل يحق لحركة او تحالف حزبي التجمع لاسقاط النظام والتى لم تظهر معالمة حتى الان ونحن نقدم رسالة الى الاخوان والمعارضة فليعلم كلا منكم ان هناك طبقات فى المجتمع لا تستطيع ان تتحمل ثورة جديدة وقتال ومعارك فهل من عاقل فى هذا البلد فليتكاتف الازهر والكنيسة لتوحيد الصف من جديد ونبنى حكومة انقاذ وطنى تتفق عليها كافة الاطياف على ان يكون محمد مرسى هو الرئيس الفعلى للبلاد
مؤسس حركة تمرد محمود بدر أنه عند الزحف إلى قصر الإتحادية يوم 30 يونيو وإسقاط مرسى سوف يتم تعيين رئيس المحكمة الدستورية العليا رئيساً للبلاد بصلاحيات محدودة.

وأضاف أنه سيتم تشكيل حكومة تكنوقراطية مكونة من 15 وزيراً, كما أنه سيتم تشكيل مجلس إنتقالى وطني, رداً على المشككين فى الحملة حول عدم وجود بديل لهم أو هدف واضح.

جاء ذلك خلال كلمته فى المؤتمر الجماهيرى الحاشد الذى عقد مساء الأحد 16 يونيو، بمسقط رأس الأمام حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان بمدينة المحمودية بالبحيرة.

وأوضح بدر أنه لن يتم التفاوض مع النظام الحالى سواء تم تغيير وزراء أو محافظين أو غير ذلك, مؤكداً على أنه خلال تظاهرات 30 يونيو لن يرفع أى شعارات حزبية أو تيارات أو حركات سياسية.

وأثنى منسق حركة تمرد على الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، معتبراً أنه كان يعمل من أجل الشعب المصرى بكافة طوائفة، بعكس الرئيس مرسى الذى يهمه فى المقام الأول تنفيذ أوامر جماعته ومكتب الإرشاد .




ضع تعليقك